ارقام بنات السعودية زواج عرفى مجاني زواج مسيار

ارقام بنات السعودية زواج يسعدنا تقديم مجموعة من طلبات الزواج دفعة واحدة من السعودية الخليج، نرجو التعامل مع طلبات الزواج بجدية وهى مقدمة لك من تلفزيون زوجتى عن ارقام بنات سعوديات زواج عرفى مجاني زواج مسيار.

ارقام بنات السعودية زواج عرفى مجاني زواج مسيار


ارقام بنات السعودية زواج
ارقام بنات سعوديات زواج عرفى مجاني زواج مسيار


ارقام بنات السعودية زواج

ارقام بنات سعوديات زواج عرفى مجاني زواج مسيار.

بنت السعودية ارقام بنات من السعودية للزواج


هلا والله، انا سارة من السعودية انا فتاة جامعية تخصص قانون انا ودودة وحنونة لكن مزعجة شوي يعني ما أحب الهدوء أحب اضحك واستهبل مع الى احبهم مو نكدية كثير ، شخصيتى عنيدة بطبعى لكن مو عصبية صفاتى بيضاء البشرة وطولى ووزنى مناسبين متاكدة راح اجنن زوجى عمري الحين بمنتصف العشرين ابغى الزواج بدون شروط اتمنى يراسلنى الجادين ما احب اللعب.


ارقام بنات سعوديات زواج عرفى مجاني زواج مسيار.

طلب الزواج الثانى: مطلقة تعمل ممرضة سعودية


السلام عليكم، انا سعودية ثلاثينية ابحث عن شريك العمر صفاتى انسانه مرحه اجتماعيه احب الوناسه واكره المشاكل والنكد والروتين طيبه وحنونه واحب الطبخ اعمل موظفة وظيفتى هى التمريض فأنا اعمل ممرضة بمستشفى الملك فيصل التخصصي اعمل دوام جزئى وراتبى جيد جدا اتمنى اجد شريك حياتى عن طريق موقع تلفزيون زوجتى شرط الجدية والتفاهم اسمى شهد.

طلب الزواج الثالث: مطلقة سعودية ارقام بنات السعودية


سعودية مطلقة اسمى وفاء بمنتصف الثلاثين من عمري بدون اولاد ابحث عن رفيق حياتى نكمل معا باقى العمر مع العلم انى جاده جدا في موضوع الزواج واللي جاد يتواصل تعارف اولا اقبل بالزواج من اى عمر صفاتى جميلة لونى خمرية شعري اسود واحب الاهتمام بنفسى اعمل موظفة بوزارة الشؤون الاجتماعية بجدة انتظر المراسلة من الجادين.


طريقة التواصل مع صاحبة إعلان الزواج:

يمكنك مراسلتنا بخصوص صاحبة اعلان الزواج مباشرة عبر صفحة اتصل بنا من هنا.

لا تنس: اكتب اسمك، وبريدك الإلكترونى، ومحتوى رسالتك بشكل واضح، ثم إرسال.
ارقام بنات السعودية زواج عرفى مجاني زواج مسيار
Dr.Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent