الزواج من المرأة المطلقة مميزات رائعة

الزواج من المرأة المطلقة له مزايا وسلبيات، وسوف نتحدث في هذا المقال عن مميزات لن تجدها سوى في المرأة المطلقة. الكثير من النساء المطلقات ليس لهن ذنب في حدوث الطلاق، بل أن البعض منهن طيبات وناجحات جداً في علاقاتهن الاجتماعية، واليوم عبر تلفزيون زوجتى سوف نتكلم عن مميزات وفوائد الزواج من المرأة المطلقة.

الزواج من المرأة المطلقة مميزات رائعة


الزواج من المرأة المطلقة
الزواج من المرأة المطلقة مميزات رائعة


مميزات الزواج من المرأة المطلقة

ربما كان العيب فى حياة المرأة المطلقة من طرف طليقها، وليس من العدل ولا من الحكمة أن يضطهد المجتمع المرأة المطلقة ويرى انها عالة على اسرتها وهذا ليس منطقي.

فوائد الزواج من المطلقة

  • ربما يفضل الشاب ان يتزوج بفتاة لم يسبق لها الزواج. إلا أن العديد من الشباب في الفترة الاخيرة اصبحوا يميلون ناحيه الزواج من المطلقات. وذلك لانخفاض مهرها لأنها ليست لها مطالب كثيرة. ولا تفرض شروط تعجيزية من أجل اتمام الزواج.
  • في هذا الزمان الزواج من المطلقة لن يفقدك من كرامتك شيئا بل سوف يدل على أنك رجل لديك عزة نفس وشهامة.
  • وربما كان الزواج منها مليء بالمزايا المطلقة اخذت العبر من الزواجة الاولى الفاشلة وستعمل على إنجاح الزواجة الثانية. لأنها اخذت خبرة واستفادت من الزواجة الاولى الفاشلة ومن مصلحتك ان تتزوج بالمطلقة ولا تنظر الى نصف الكوب الفارغ فقط.
  • وعلاوة على ما سبق وبالنظر الى المميزات والصفات الحسنة إذا تزوجت من المرأة المطلقة عن اقتناع. فهذا دليل على أن لديك اتزان نفسى وانك لا تنظر الى الزواج من المطلقة من الناحية المظلمة فقط، بل انك شخص مستنير وعقلانى وتفكر في الأمور بعقلانية كثيراً.
  • وربما كانت تلك المرأة المطلقة من النساء التي تتصف بالأخلاق والكرم والاهتمام بالمظهر. بل وقد تكون لديها اسلوب راقي في الحديث، لأنها ظلمت في زواجتها الاولى لان زوجها القديم لم يفهمها جيداً، أو كان زوج فاشل.


عيوب الزواج من المرأة المطلقة 


  • من الأشياء السلبية التي ينظر اليها بعض الرجال عند الرغبة فى الزواج من المطلقة. انه قد تعقد المرأة المطلقة بعد الزواج مقارنة بينه وبين طليقها القديم وان تلك المقارنة قد يخرج منها خاسراً، وقد تندم على طلاقها من زوجها الأول وهذا الامر هو الذي يحير العديد من الشباب والرجال قبل التفكير بالزواج من المطلقات.
  • وكما ذكرنا ان الزواج من المطلقة له عيب وله مزايا، سوف نجد ان الميزة للزواج من المطلقه أنها لن تفرض عليك شروط تعجيزيه في الزواج ولن تفرض مهر غالي لتوافق على الزواج منك، أما العيب فهو عيب نفسي في المقام الاول.
  • حيث ان ذكرياتها مع الزواج الأول قد يعيش معها لفترة بعد زواجها الثاني وتتذكر تلك الذكريات في أوقات مختلفة، وقد تنادي مثلا بالخطأ على زوجها الجديد بإسم زوجها القديم.
  • وتلك الأخطاء تجعل من الزواج الجديد أمرا صعبا ولكن مع الاعتياد على الأمر والتهيؤ النفسي للزواج قد تتخطى المرأة تلك المواقف المحرجة. و تنسى الذكريات الماضيه المؤلمة، وتركز في حياتها الجديدة مع زوجها الجديد.
  • إلا انه يجب ان تعلم عزيزى الرجل ان الطلاق جعل من المرأة أقوى من ذى قبل وأنك يمكنك الاعتماد عليها فى العديد من المواقف وسوف تجدها بجانبك ولن تتخلى عنك ابداً.
  • فهى تريد إنجاح العلاقة الجديدة وسوف تحاول دائما المطلقة ان تثبت لك انك انها لن تخيب ظنك ابدا وسوف تفعل كل ما في وسعها لإنجاح الزواج الجديد.


وهكذا اوضحنا لكم مميزات وفوائد وسلبيات الزواج من المطلقة.

الزواج من المرأة المطلقة مميزات رائعة
Dr.Admin

تعليقات

مواضيع مميزة

google-playkhamsatmostaqltradent