كيف تتعرف على شريكة حياتك بحيلة ذكية تعارف بنات

كيف تتعرف على شريكة حياتك فى هذا المقال سوف أخبرك عن أبرز الطرق السهلة التي يمكن أن تتبعها لتتعرف على أى امرأة أو فتاة. مهما كانت شخصيتها حتى لو كانت عنيدة، كل المطلوب منك هو التركيز وتنفيذ الكلام الذى سأخبرك عنه بشكل سليم لكى تنجح الطريقة معك. الموضوع حصري عبر تلفزيون زوجتى عن كيف تتعرف على شريكة حياتك.

كيف تتعرف على شريكة حياتك بحيلة ذكية تعارف بنات


كيف تتعرف على شريكة حياتك
التعرف على زوجتك المستقبلية بحيلة ذكية تعارف بنات


كيف تتعرف على شريكة حياتك بحيلة ذكية


كيف تتعرف على شريكة حياتك كم مرة كنت تجلس فى مكان عام او تمشى فى الشارع ونظرت إليك فجأة فتاة او امراة نظرة مريحة وجميلة ووجهها مبتسم ومشرق وانت كنت متردد ومتوتر ولا تفهم ما الذى يجب عليك فعله.


وغالبا كنت تسأل نفسك هل هى راضية عنى وعن شكلى، هل أذهب إليها وأتعرف عليها أم سيكون رد فعلها غير متوقع وتصدمني، هل شخصيتى فعلا جذابة للنساء والبنات وستقبل وتوافق على التعارف.


كيف تتعرف على شريكة حياتك ولكن ماذا لو كنت لا تمتلك مهارة القدرة على بدء الحديث ومبادلته خاصة من النساء والفتيات لكى ينجذبون الى شخصيتك ويحبون التعارف عليك، لا تقلق عزيزي القارىء بعد قراءتك لهذه المقالة بتأنى وفهم وتركيز ستكون رجل ماهر وذكى ولديك قدرة كبيرة فى التعارف على نساء بعدد شعر رأسك.

المهارات المطلوبة للتعرف على شريكة الحياة

كيف تتعرف على شريكة حياتك بحيلة ذكية تعارف بنات.

  • ركز على نظرات العين.
  • اذهب إليها مباشرة وأسالها عن الطريق لمكان معين حتى لو أنت تعرفه جيداً.
  • قدم إليها مجاملة صغيرة.
  • اصطدم بها برفق متعمدا ثم أعتذر لها.
  • اسألها ما هو نوع هاتفك.
  • أسألها ما نوع الاكل الذي تأكليه لكى أتناول مثله.
  • تكلم معها علي انك تعرفها ثم أخبرها بأنك ظننتها واحدة اخري.
  • علق على الحرارة ودرجة الطقس.
  • عليك أن تكون صريحا وواضحا واخبرها انتى جميلة جداً.
  • تعلم كيف تتحكم بنظرات اعجابك.

كيف تتعرف على شريكة حياتك مهارة التركيز على العين

فالعين هى رسول المحبة وترسل إشارات للطرف الآخر تخبره بدون كلام بأننى معجبة بك واريد مبادلتك التعارف، فالعين هي مرآة النساء فمنها يمكنك أن تعلم إن كانت مهتمة بك وتريد التعارف عليك أم لا.


ومن نظرات عينها يمكنك أخذ القرار بالتراجع والاستسلام أو بالتقدم للأمام واكمال الحديث معها ، على كل حال جرب أولا إلقاء السلام عليها مع ابتسامة جميلة، ثم ركز على نظرات عيونها إليك.

كيف تتعرف على شريكة حياتك اذهب إليها مباشرة

وهذه من ابسط الحيل الناجحة في التعارف علي المرأة في الأماكن العامة وهي ناجحة بنسبة مائة بالمائة، ولكنها تعتمد على معايير هامة منها على سبيل المثال مظهرك وشكل ملابسك وأسلوبك فى الحديث معها، ولكن عليك الحذر فإن شعرت انها لا تنظر الى عينك ولا تبادلك الاهتمام فى الكلام فاتركها وشأنها وابحث عن غيرها.

قدم إليها مجاملة صغيرة

فإذا نجحت معك الطريقة السابقة وبادلتك الحديث والتعارف فعليك البدء بالنظر اليها بنظرات الاعجاب وأخبرها كم ان ملابسك أنيقة وانتى جميلة، وتجنب النظر الى مفاتنها حتى لا تظنك متحرشاً.


اصطدم بها برفق متعمدا ثم أعتذر لها

وهذه حيلة اخري بسيطة فبعد الاصطدام بها اعتذر لها بشكل جذاب ورقيق وبادلها بنظرات الاعجاب فإن شعرت انها مستعده للكلام معك فعليك اكمال ما بدأت.


إسألها ما هو نوع هاتفك

بعض النساء تعتبر هاتفها جزء منها فإن حاولت ابداء اعجابك بهاتفها فربما تكون هذه هي أقصر الطرق للوصول الى قلبها.


اسألها ما نوع الاكل الذي تأكليه لكى أتناول مثله

فربما ذهبت إلى مطعم عام ورأيت امرأة جميلة جالسه تأكل شيئا أو تشرب شيئا ما بمفردها هنا يمكنك الذهاب إليها وسؤالها عن إمكانية معرفة نوع الاكل الذي تتناوله لكي تتناول مثله، وبادلها الحديث بلطف وكن جادا فى كلامك.


تكلم معاها علي انك تعرفها ثم أخبرها بأنك ظننتها واحدة اخري

وهذه الطريقة يجب الحذر عند استخدامها حتى لا تعتبر المرأة ما فعلت هو شيئا غبيا وإنها وقاحة منك وتكرهك من أول نظرة، حيث يجب عليك ان تكون متقن لفن التمثيل بشدة أثناء تقمص هذا الدور.


علق على الحرارة ودرجة الطقس

يمكنك النظر إليها وتقول مثلا الجو شديد الحرارة او شديد البرودة هنا وعليك ان تكون جديا وانت تتحدث معها، وانظر الى عينها لتعرف هل هى موافقة على مبادلتك الحديث أم لا.


عليك أن تكون صريحا وواضحا واخبرها انتى جميلة جداً

بعض النساء لا يرضيها شيء اكثر من ان ترضي غرورها و تخبرها كم انتى جميلة وذوقك راقى وانوثتك لا مثيل لها، وفى هذه الحالة قد يكون هذا هو أقصر طريق للوصول الى قلبها.


تعلم كيف تتحكم بنظرات اعجابك

لا تتوقع أن تجد الكثير من النساء والفتيات التى توافق على التعارف عليك وانت شخص مهمل فى نفسك وملابسك ليست انيقة ولا يبدو عليك انك رجل انيق، لذلك يجب عليك اولا قبل اتباع الخطوات التى سبقت وشرحتها ان تكون شخص مهتم بنفسك ومظهرك ورائحتك وتسريحة شعرك وملابسك.


وهكذا شرحت لك بالتفاصيل كيفية التعرف على زوجتك المستقبلية بحيلة ذكية.

كيف تتعرف على شريكة حياتك بحيلة ذكية تعارف بنات
Dr.Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent