أرقام بنات من العراق زواج مسيار

أرقام بنات من العراق زواج مسيار يسعدنا تقديم ثلاثة طلبات زواج دفعة واحدة من العراق للزواج الشرعى وزواج المسيار، نساء من العراق يبحثن عن رجل او شاب يقدر معنى الزواج ويقدسه نريد الجدية والاهتمام والتحلي بروح المسؤولية فى التعامل مع جميع الزواج فى موقعنا وعدم التلاعب بمشاعر الطرف الآخر، طلبات الزواج مقدمة لك من تلفزيون زوجتى عن أرقام بنات من العراق زواج مسيار.

أرقام بنات من العراق زواج مسيار


أرقام بنات من العراق
أرقام بنات عراقيات مطلقات وأرامل زواج مسيار



أرقام بنات من العراق

أرقام بنات عراقيات مطلقات وأرامل للزواج والتعارف الجاد.

طلب زواج مطلقة عراقية أرقام بنات من العراق


السلام عليكم، انا عراقية اسمى شذى عمري 27 سنة انى مطلقة وابحث عن زواج ودخلت هذا الموقع لأجل الزواج لا من اجل التسلية او التعارف غير الجاد انى حابه اكدر اختار وما ينفرض علية شخص ماريده واضطر أوافق بس لمجرد الزواج حسبي الله على كل شخص يراسلني بقصد ثاني غير الزواج.


هذا الطلب مقدم ضمن أرقام بنات عراقيات مطلقات وأرامل زواج مسيار.


طلب الزواج الثانى ارملة من العراق


يا هلا، انا حورية ارملة من العراق عمري 39 سنة، انى صاحبة  شخصيه قويه واحب الهدوء واحب الاعتناء بنفسي واعشق النظافه والاناقه احب الرجل الصادق بكلامه، انى ملتزمه في ديني من عائله محترمه ومعروفه اسكن في بغداد لا املك وظيفة بسبب الظروف، شهادتي متوسطه وزنى وطولى حلوين وبشرتى بيضاء مثل الثلج اريد زواج بلا شروط مع العلم انى ارملة اربعينية بدون اولاد.


هذا الطلب مقدم ضمن أرقام بنات عراقيات مطلقات وأرامل زواج مسيار.

طلب الزواج الثالث بنت العراق


السلام عليكم، انى بنت من بغداد عمري 23 سنة لم يسبق لي الزواج محجبة وملتزمة بفضل الله باعتدال خريجة جامعية احب المطالعة والقراءة ،لا اتدخل فيما لا يعنيني ولا احب المشاكل انى لست برقيبة على أحد احب النظافة جداً ولا احب الطائفية ابدا اريد الزواج بدون شروط وانا اعمل موظفة وسوف اساعد زوجى ان شاء الله.


ملاحظات حول إعلانات الزواج من عراقيات



جميع إعلانات الزواج المرسلة يتم الدقيق فيها والتأكد من بياناتها الاساسية، أما بخصوص صورة الراغبة فى الزواج فهي ليست ملزمة بإرسال صورتها حفاظا على خصوصيتها ولكن فى حال رغبتها فى الافصاح عن صورتها الحقيقية أثناء تقديم الزواج فلا مشكلة فى ذلك.


نرجو من الجميع الالتزام بسياسة موقع تلفزيون زوجتى والجدية فى التعامل مع جميع الزواج المعروضة بالموقع، ويجب التأكيد على أن جميع اعلانات الزواج يتم مراجعتها من طرف الإدارة قبل النشر وأن أى زواج يحتوى على كلمات غير مهذبة وغير مقبولة يتم رفض نشره على الفور.



طريقة التواصل مع صاحبة إعلان الزواج:


يمكنك مراسلتنا بخصوص صاحبة اعلان الزواج مباشرة عبر صفحة اتصل بنا من هنا.


لا تنس: اكتب اسمك، وبريدك الإلكترونى، ومحتوى رسالتك بشكل واضح، ثم إرسال.

أرقام بنات من العراق زواج مسيار
Dr.Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent