الهجرة الى الشيشان والزواج من شيشانية

الهجرة الى الشيشان والزواج من شيشانية هل تريد الهجرة الى الشيشان والزواج من فتاة شيشانية مع الحصول على إقامة دائمة، الأمر ليس صعباً وليس مستحيلاً، كل ما تحتاج اليه هو قراءة هذا الموضوع المقدم لك من تلفزيون زوجتى بتمعن وتركيز لكى تفهم كيف تسير أمور الهجرة الى الشيشان والزواج من المرأة الشيشانية والخطوات المطلوبة للزواج من فتاة شيشانية.

الهجرة الى الشيشان والزواج من شيشانية


الزواج من شيشانية
الهجرة الى الشيشان والزواج من المرأة الشيشانية

الزواج من شيشانية

الهجرة الى الشيشان والزواج من المرأة الشيشانية من الأمور التى يحلم بها الشباب خاصة الشاب العربى. وفى النقاط التالية سوف نوضح كيفية الهجرة الى الشيشان والزواج من المرأة الشيشانية.

تكاليف الزواج من شيشانية


هل تعلم ان الزواج بفتاة شيشانية اسهل بكثير من الزواج من فتاة فى اى بلد أجنبى أو عربى أخر. حيث ان تعقيدات وروتين وعادات الزواج اقل بكثير من البلاد العربية التى تفرض عليك غلاء فى المهور ومستوى معيشى معين لكى تكمل نصف دينك. 


جمهوية الشيشان


هل تعلم ان جمهورية الشيشان هي احدى جمهوريات روسيا الاتحادية وتقع في اقصى جنوب روسيا في منطقة تسمى القوقاز. لذلك قد لا يختلف الزواج بفتاة روسية عن شيشانية، لان الفرق ليس بكبير فكلاهما دولة واحدة تقريباً. وهناك تجد نفس العادات والتقاليد، ولكنها تفرق بين العائلة غير المسلمة والمسلمة.


اللغة الرسمية فى جمهورية الشيشان هى الشيشانية وكذلك اللغة الروسية، والسكان من أصول شيشانية يشكلون النسبة الأكبر من السكان هناك حيث يوجد اعراق مختلفة تعيش على ارض واحدة بلا مشاكل. وتعد الديانة الاسلامية هى الاساسية في جمهورية الشيشان، وقد دخل الاسلام الى هناك خلال فترة الحكم العثماني. وهناك العديد من الديانات الأخرى كالمسيحية الأرثوذكسية.


شروط الزواج من شيشانية


الزواج من المرأة الشيشانية فى القانون الشيشانى كما القانون الروسي لا يسمح بتعدد الزوجات. لذلك ان كنت تنوى ان تتزوج من فتاة شيشانية، يجب عليك توفير وثيقة تسمى شهادة عزوبية مع توفير وثيقة اخري حكومية تسمى شهادة عدم السوابق الجنائية.

أولا : وثيقة العزوبية للزواج من شيشانية


يجب ان تحصل عليها عن طريق الامن العام او وزارة الداخلية حسب البلد الذي تعيش فيه، أما اذا كنت رجل مطلق او ارمل. عليك الحصول على وثيقة الطلاق او شهادة وفاة زوجتك وبدونها لن تستطيع الزواج في الشيشان.

ثانيا : وثيقة عدم السوابق الجنائية


مع الاخذ فى الاعتبار اختلاف مسمى هذه الوثيقة على حسب البلد الذى تعيش فيها، ويمكنك الحصول عليها من خلال وزارة الداخلية فى بلدك. ولا يشترط توثيقها من وزارة الخارجية حيث انها موجهة الى السفارة الشيشانية.


كيفية الحصول على فيزا الى الشيشان


يمكن الحصول على تأشيرة دخول رسمية الى روسيا الاتحادية فمن خلالها يمكنك التنقل بحرية فى جميع الجمهوريات التابعة الى روسيا ومنها الشيشان. ولكن نصيحة هامة يفضل الحصول على فيزا لمدة ثلاثة شهور لانها افضل من فيزة السياحة التى تكون لمدة شهر واحد. 


هناك العديد من مواقع التعارف الرسمية التابعة الى روسيا يمكنك من خلالها انشاء بروفايل شخصى وكتابة جميع بياناتك بشكل سليم والتعرف على فتاة روسية او شيشانية. لكى عندما تنوى السفر تتفق معها وتكون هى فى انتظارك بالمطار لمقابلتك بشكل شخصى فى رحلتك لاتمام الزواج والاستقرار فى الشيشان.


وهكذا اوضحنا لك كيفية الهجرة الى الشيشان والزواج من المرأة الشيشانية.

الهجرة الى الشيشان والزواج من شيشانية
Dr.Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent