مطلقة ثرية من البحرين للزواج زواج مجانى

مطلقة ثرية من البحرين للزواج زواج مجانى مطلقة بحرينية جميلة تبحث عن شريك الحياة وثرية لكنه هذه المرة زواج مختلف حيث تريد رجل او شاب مثقف ومتحرر يوافق على الزواج منها برفقة صديقتها بمعنى تتزوج الاثنين معاً وتعيش معهن فى بيت واحد، طلب الزواج هذا مقدم لك من تلفزيون زوجتى عن مطلقة ثرية بحرينية للزواج زواج مجانى.

مطلقة ثرية من البحرين للزواج زواج مجانى


مطلقة ثرية من البحرين للزواج
مطلقة ثرية من البحرين زواج مجانى

مطلقة ثرية من البحرين للزواج

مطلقة من البحرين للزواج زواج مجانى تريد انسان جاد.

تزوج مطلقة ثرية من دولة البحرين


هلا وغلا، انا نوال مطلقة من البحرين للزواج انا مطلقة ثلاثينية مقيمة فى البحرين لكن أصلى من لبنان وماعندى اولاد انا جميلة وأنوثتى طاغية وكل النسوان يحسدونى ويغارون من جمالى ورفيقتى جميلة وكتير مهضومة، انا أعشق رفيقتى وأحبها كتيير لهذا السبب اريد رجل يقبل الزواج بى مع صديقتى وسوف يعيش معنا فى بيت واحد وسيكون زواج شرعى انا ما بمزح.


احب الاهتمام بنفسى وجمالى وأنوثتى واحب زوجى يدلعنى انا ورفيقتى ويحسسنا بجمالنا وانوثتنا راح نكون معا فى بيت واحد وانا ما بغار من رفيقة عمري ابدا راح اتابع كل المشاركات وبرد عليكم.


مطلقة ثرية من البحرين زواج مجانى.


صفات الزوج المطلوب للزواج من المطلقة البحرينية


اتمنى زوجى يكون مهضوم ومرح مو مهم يكون غنى حتى لو فقير مو مشكلة المهم يكون روحه حلوه وطيب وهادىء وعندى مفاجأة حلوة حلوة وايد لمن يقبل الزواج بنا ان شاء الله التواصل معنا راح يكون عن طريق هذا الموقع من خلال الرسائل.


طريقة التواصل مع صاحبة إعلان الزواج:

يمكنك مراسلتنا بخصوص صاحبة اعلان الزواج مباشرة عبر صفحة اتصل بنا من هنا.

لا تنس: اكتب اسمك، وبريدك الإلكترونى، ومحتوى رسالتك بشكل واضح، ثم إرسال.
مطلقة ثرية من البحرين للزواج زواج مجانى
Dr.Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent