عراقية مطلقة من بغداد للزواج زواج العراق

عراقية مطلقة من بغداد للزواج زواج العراق طلب زواج جديد من العراق لمطلقة عراقية فى الاربعين من عمرها، لا تستطيع الانجاب تبحث عن شريك الحياة المناسب، هذا الطلب مقدم لك من تلفزيون زوجتى عن مطلقة من بغداد العراق للزواج زواج العراق.

عراقية مطلقة من بغداد للزواج زواج العراق


عراقية مطلقة من بغداد للزواج
مطلقة من بغداد العراق للزواج زواج العراق


عراقية مطلقة من بغداد للزواج

مطلقة من بغداد العراق للزواج زواج العراق.

تزوج عراقية مطلقة من بغداد العراق زواج مجانى


هلا وغلا، في البداية أريد أشكر موقع تلفزيون زوجتى بارك الله فيكم تقومون بعمل رائع جزاكم الله خيراً، أنى مدام زيتونة أربعينية العمر أنى عراقية من الاعظمية بغداد، أعمل موظفة انى مطلقة بسبب عدم انجاب الاطفال واتمنى الزواج قريبا ان شاء الله شرط الجدية.


انى طولى 167 سنتيمتر وزنى 65 كيلو جرام بشرتى بيضاء، لون شعري أسود وطويل دينى مسلمة، أعمل موظفة وراتبي ممتاز والحمد لل، لا احب الطائفية وغير متشددة ابدا أجيد الاعمال المنزلية واجيد الطبخ انا جميلة واهتم بأنوثتي.


مطلقة من بغداد العراق للزواج زواج العراق.

صفات الزوج المطلوب من عراقية مطلقة من العراق للزواج


أتمنى يكون شريك حياتى شاب او رجل خلوق وطيب، اعزب أو متزوج مو مشكلة المهم يكون طيب وجاد، انى جميلة رغم اننى بالاربعين وأرى اعجاب الناس بجمالى انى احب شغل البيت واحب النظافة والترتيب.


ماكو تواصل معى غير للجادين انى فى انتظار مشاركات المهتمين، ومتاعبة لكل الرسائل أولا بأول بإذن الله، نوع الزواج المطلوب يكون زواج عادى او مسيار وأقبل بالتعدد.


طريقة التواصل مع صاحبة إعلان الزواج:

يمكنك مراسلتنا بخصوص صاحبة اعلان الزواج مباشرة عبر صفحة اتصل بنا من هنا.

لا تنس: اكتب اسمك، وبريدك الإلكترونى، ومحتوى رسالتك بشكل واضح، ثم إرسال.
عراقية مطلقة من بغداد للزواج زواج العراق
Dr.Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent