تزوج إماراتية زواج الامارات زواج مجاني زواج الخليج

تزوج إماراتية زواج الامارات مع طلب زواج جديد أرملة إماراتية ثرية فى الخمسين من العمر وهى تبحث عن شاب او رجل للزواج بشريط يعطيها العصمة فى يدها، أما عن زوجها فهو سوف يعيش معها ببيتها فى دبي، هذا الطلب مقدم من تلفزيون زوجتى عن تزوج مطلقة من الامارات زواج الامارات.

تزوج إماراتية زواج الامارات زواج مجاني زواج الخليج


تزوج إماراتية زواج الامارات
تزوج مطلقة من الامارات زواج الامارات زواج مجاني زواج الخليج


تزوج إماراتية زواج الامارات

هذا الطلب مقدم ضمن تزوج مطلقة من الامارات زواج الامارات زواج مجاني زواج الخليج.

اماراتية فى الخمسين الزواج من إماراتية فى الامارات


يا هلا بالغلا، أنا مدام حليمة من إمارات الخير والسعادة أنا أرملة فى منتصف الخمسين من عمري أعيش فى دبي الامارات لا يوجد عندى اطفا،ل والسبب انا لم أنجـ،ــب أطفا،ل بسبب مشكلة صحية كنت اعاني منها في صغر،ي.


راح اكون صريحة معكم من البداية أنا ابحث عن رجل او شاب للزواج وشرطى الوحيد ان يعطنى العصمة في يدي وسبب ان تكون العصمة فى يدى انني اريد التأكد من أنه سيكون طيب ومحترم ولم يتزوجنى لأنه طامع فى مالى وإذا تأكدت من هذا مع مرور الوقت راح اخليه اسعد إنسان فى هذا العالم وراح أعطيه أكثر مما تمنى.


هذا الطلب مقدم ضمن تزوج مطلقة من الامارات زواج الامارات زواج مجاني زواج الخليج.

مواصفات صاحبة طلب تزوج إماراتية زواج الامارات

واتمنى اجد شريك حياتى اللى ابغاه عن طريق موقع تلفزيون زوجتى انا امرأة جميلة واهتم بنفسى فى كل شىء احب زوجى يفرحنى ويدللني ويرجعنى بمعاملته الحلوة لأيام الشباب والأيام الجميلة وراح نعيش سوا حياة بمنتهى السعادة.


طولى 170 سنتيمتر ووزنى 78 كيلو جرام لون بشرتى بيضاء وجميلة وناعمة جدا لون شعرى اسود وكثيف وطويل وناعم والحمد لله لن اتحدث عن ما أملكه من ثراء ومال لأن هذا من فضل الله وأحب عمل الخير وإعطاء المحتاجين.

صفات الزوج المطلوب للزواج من اماراتية


ابغى زوجى يكون شاب او رجل طيب ويخاف الله ويكون حنون وجميل الأخلاق والطباع ويهتم بنفسه ان شاء الله راح نتزوج ونعيش ببيتى فى دبي عندى شقة فى تركيا احب اسافر هناك كل فترة لتغيير الأجواء هناك لانى بطبعى أعشق السفر بانتظار المراسلات من الجادين عبر هذا الموقع.



طريقة التواصل مع صاحبة إعلان الزواج:


يمكنك مراسلتنا بخصوص صاحبة اعلان الزواج مباشرة عبر صفحة اتصل بنا من هنا.


لا تنس: اكتب اسمك، وبريدك الإلكترونى، ومحتوى رسالتك بشكل واضح، ثم إرسال.

تزوج إماراتية زواج الامارات زواج مجاني زواج الخليج
Dr.Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent