إماراتية أرملة زواج فى الامارات زواج مجانى

إماراتية أرملة زواج فى الامارات أرملة إماراتية جميلة وحسنة المظهر وجسمها كيرفى ولديها بيتها الخاص فى امارة ابو ظبى، هذا الطلب مقدم من تلفزيون زوجتى عن أرملة من الامارات للزواج.

إماراتية أرملة زواج فى الامارات زواج مجانى


إماراتية أرملة زواج فى الامارات
أرملة من الامارات للزواج زواج مجانى


إماراتية أرملة زواج فى الامارات

هذا الطلب عن أرملة من الامارات للزواج زواج مجانى.

إماراتية أرملة للزواج من دولة الامارات


السلام عليكم، الارملة مخلوقة من مخلوقات الله وتتجاهلون احساسها بالحب والذي عطاه الله لجميع مخلوقاته، وكأنها ألة لاتشعر فتقولون لها ابقي وربي عيالك ومالك ومال الزواج حسبى الله فى كل من يكسر خاطرى بكلامه، انا ارملة إماراتية جميلة ثلاثينية توفى زوجى منذ خمس سنوات ولى بنت، واخذ معاش زوجى وأعيش فى مستوى عالى جدا منى العديد من الرجال الزواج لكن عندما يعرفون ان معى طفلة يتراجعوا عن الزواج.


هذا الطلب ضمن أرملة من الامارات للزواج زواج مجانى.


مواصفات إماراتية أرملة للزواج فى الامارات

مستواى المعيشى حاليا ممتاز لاننى احصل على راتب جيد فى عملى بالاضافة الى معاش زوجى انا امراة جميلة وحسنة المظهر والقوام احافظ على نفسى واهتم بجمالى مع العلم اننى غير محجبة لكن سوف ارتدى الحجاب اذا يريد زوجى هذا منى فلا مشكلة لدى فى هذا.


صفات الزوج المطلوب للزواج من اماراتية


ابنتى لديها اربع سنوات واحبها جداً هى كل حياتى واتمنى اجد انسان طيب وحنون يحافظ علينا ويعامل ابنتى جيدا ويتقى الله فينا، انا اسمى رهف واعيش فى الامارات ومواصفاتى خمرية البشرة متوسطة الطول وزنى 71 كيلو، من لديه الجدية فى الزواج اتمنى يراسلنى، اشترط التعارف وفترة خطبة طويلة الى حد ما للتعارف اولاً.



طريقة التواصل مع صاحبة إعلان الزواج:


يمكنك مراسلتنا بخصوص صاحبة اعلان الزواج مباشرة عبر صفحة اتصل بنا من هنا.


لا تنس: اكتب اسمك، وبريدك الإلكترونى، ومحتوى رسالتك بشكل واضح، ثم إرسال.

إماراتية أرملة زواج فى الامارات زواج مجانى
Dr.Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent