3 مزايا عند الزواج من روسية والسفر الى روسيا

الزواج من روسية من المعروف عالمياً ان الفتيات الروسيات معروفات بالأنوثة والجمال الفائق الذى لا يضاهيه مثيل حتى أن البعض يطلق عليهم بأنهم شرقيات الجمال، سوف يكون محظوظ من يتزوج من روسية.

حيث سينال كل هذا الجمال غير أن الفتاة الروسية او المرأة فى روسيا بشكل عام معروف عنها اهتمامها بزوجها وبيتها أكثر من أى شىء آخر، وفى هذا الموضوع عبر تلفزيون زوجتى سوف نتكلم عن مزايا الزواج من المرأة فى روسيا.

3 مزايا عند الزواج من روسية والسفر الى روسيا


الزواج من روسية
3 مزايا عند الزواج من المرأة فى روسيا والسفر الى روسيا


الزواج من روسية


عند الرغبة فى الزواج من روسية عليك ان تعلم ان من أولويات المرأة الروسية والأهم بالنسبة إليها هي إعطاء الاهتمام لزوجها وبيتها وأولادها قبل الاهتمام بحياتها العملية، وهذا عكس الفتيات فى الغرب حيث تعطى لعملها الاولوية عن أي شئ آخر بما في ذلك رجلها وبيتها.


وعلاوة على ذلك الزواج من المرأة فى روسيا أمر محبب للنساء فى روسيا، فقد تتسائل ما الذي يجعل الروسية مهتمة بالزواج من اجنبي وتفضله عن الزواج بابن بلدها الاصلية، السبب فى هذا عزيزي القارىء يرجع إلى أن الشاب الروسي معروف عنه انه منحرف اخلاقيا ولا يهتم بالشؤون الزوجية ولا يعطى اى اهتمام لبيته وزوجته.


ولهذا السبب تهتم وتفضل الفتاة الروسية الارتباط بشخص اجنبى عن الزواج من بنى جلدتها.


تكاليف الهجرة والزواج من المرأة الروسية

يصل متوسط الرواتب فى روسيا الى 500 دولار وهذا المبلغ يكفى لتعيش حياة كريمة فى روسيا وتدخر الجزء المتبقى من راتبك أيضا لوقت عندما تحتاجه في وقت لاحق.


أما بخصوص أسعار شراء المنتجات والسلع فمن المعروف أن العاصمة موسكو أسعار السلع مرتفعة بها قليلا لانها بلد سياحية فى المقام الأول ويسكنها الكثير من المستثمرين العرب والاجانب.


وفى حال الزواج فى الضواحى والاماكن القريبة من الريف الروسي فسوف تعيش حياة هادئة ورخيصة وكل شىء سيكون فى متناول يديك، ليس هذا فقط فمعظم الدول المجاورة لروسيا الاتحادية تكاليف الحياة والمعيشة فيها تعتبر رخيصة نسبياً، ويمكنك ايضا الزواج مثلا من شيشانية او اوكرانية وتعيش حياة فى منتهى السعادة وكل شيء متوفر لك.

مميزات الزواج من روسية

هناك 3 مزايا عند الزواج من المرأة فى روسيا والسفر الى روسيا، والأمر ليس صعبا ولا يفرضون شروط تثقل كاهل الشاب الأجنبي الراغب فى الزواج من روسية والسفر الى روسيا. ليس هذا فقط بل ستحصل على مزايا كثيرة جدا عند الزواج من المرأة فى روسيا ومنها على سبيل المثال، ما يلى:


  • سوف تحصل على الجنسية الروسية وسوف تعاملك الحكومة الروسية على انك مواطن روسى عادى لك كامل الحقوق والواجبات.
  • ستوفر لك الدولة الروسية شقة للاقامة فيها مع زوجتك الروسية.
  • كما توفر لك مصروف شهري لك ولاولادك فى المستقبل.

شروط الزواج من المرأة فى روسيا


يجب أولاً أن تكون شاب عازب او رجل مطلق او ارمل لان القانون الروسى لا يسمح بتعدد الزوجات، أي انه يمنع تعدد الزوجات في روسيا تماماً، فالزوج الذي يتزوج مرة هناك يظل مع زوجته إلى الأبد، عكس الجمهوريات المنتشر فيها الإسلام بجوار روسيا أنغوشيا والشيشان مثلا حيث يسهلون الزواج هناك بأكثر من واحدة ويسمحون بالتعدد.


والآن في حال رغبتك في الزواج من الروسيات قم بالذهاب الى السفارة الروسية في بلدك او عن طريق الاتصال برقم هاتف السفارة الروسية واسأل عن آخر الاوراق المطلوبة للسفر والزواج من روسيات، وكن مطمئن فهم لن يريدوا منك شروط صعبة بخصوص الزواج والإقامة.

3 مزايا عند الزواج من روسية والسفر الى روسيا
Dr.Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent